صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , نقدم لكم هنا خدمات مختارة بعناية فائقة .

صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , تواصل معنا وراسنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

طلب اعفاء من قرض

 صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , قدمناه لكم .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض

تحتاج الحياة إلى الكثير من التجارب والأفكار التي قد تساعد على التجاوز ، فالحياة معركة غير متوقفة وتحتاج إلى نضال مستمر ، تحتاج إلى تجارب كثيرة وعديدة وقوة صبر وتحمل حتى يستطيع الإنسان التجاوز ، فهكذا هي الحياة تحتاج إلى صبر طويل حتى نستطيع أن نتجاوز صعوبتها بسهولة ، كما أنه يجب علينا أن نعمل وأن نضحي وأن نحاول لأن نبقى لأن تستمر الحياة بدون أي معوقات ، فكل شخص حسب تدبيره وحسب فكرته وطريقته في مجاراة الأمور وكيفية  اغتنامه للفرص التي قد تسمح له مع مرور الوقت .

خطاب طلب اعفاء من بنك التسليف

ولكن هذا بالتحديد يجب أن يكون له تخطيط مسبق يساعده على تحقيق الهدف والغاية التي يرجوها ، وخاصة أن فرص الحياة قليلة ونادرة وتأتي مصادفة ، ولكن الحواجز التي قد تعيق تقدم أي أفكار نريدها تحتاج إلى استثمار ناجح ، فأنا سخرت كل جهودي في دراستي حتى أستطيع في نهاية الطريق أن أجني الثمرة التي تعبت كثيراً في سقيها لأجل أن أقطفها , وأن أخذ استراحة بعد عناء طويل .

 فقد بدأت حياتي بتعب وكنت مسؤولاً عن بيتنا عن أخوتي وأمي , فأبي كان رجل مقعد لا يستطع الحراك إطلاقاً ، فقد كان كل ذلك يثقل كاهلي ويصعب عليّ في بعض الأحيان إلا أنني كنت أقاوم دائماً .

فقد التحقت بكلية الصيدلة وأبليت فيها بلاءً حسناً , وبعد تخرجي مباشرة حصلت على عمل في إحدى الصيدليات , وكان دخلي لابأس به يغطي بنسبة كبيرة الاحتياجات اللازمة الواجب توفيرها وتأمينها للمنزل , ثم بعد فترة بسيطة قررت أن أتزوج وأبدأ بالاستقرار , وأكون أسرة جديدة  إلا أن ذلك يحتاج إلى دخل أكثر بصفتي سأتحمل مسؤولية منزلين في آن واحد ، ولم يعد العمل ليغطي شيئاً كما كان مسبقاً .

نموذج طلب اعفاء من قرض

 فقررت بعدها أن أتقدم إلى البنك بطلب قرض لأتمكن من الزواج , وحتى أفتح صيدلية خاصة بي ، فأنا ممتاز في هذا المجال وأستطيع أن أتحمل العمل بمفردي وفي نفس الوقت تكون هذه الصيدلة تخصني وأستطيع من خلالها التوسع أكثر وإن أجني المال بطريقة أوسع ، وهذا ما سعيت إلى تحقيقه وبالفعل أقرضني البنك المبلغ المطلوب إلى أجل محدد حتى أستطيع مع مرور الوقت إلى ادخار المال ومن ثم إرجاعه بوقته المحدد ، ففي بداية الأمر سارت الأمور على ما يرام وكما خططت لها ، وكنت أعمل بجد واستطعت أن أتوسع أكثر في هذا المجال ..

خطاب طلب اعفاء من القرض العقاري

إلا أنه في إحدى الأيام المشؤمة شب حريق داخل الصيدلية بسبب عطل كهربائي في داخلها ، مما أدى إلى حريق هائل وأتلفت الأدوية وخسرت كل شيء خططت له وعملت لأجل أن أوفره ، فقد كان ذلك بالنسبة لي صدمة هائلة حيث أنني تكبدت خسائر فادحة ، حتى المال الذي كنت قد أدخرت أحترق داخل الصيدلية فقد كنت أخبئه هنالك , ولذا أتقدم لكم ب , خطاب طلب اعفاء من القرض العقاري .

 فقد سبب لي ذلك صدمة كبيرة أثرت على نفسيتي , وسببت لي انكسار داخلي  فخسرت إلى جانب الصيدلية أيضاً المال ، بالإضافة إلى أنه لا تزال على عاتقي ديون لبعض الذين ساعدوني خلال تلك الفترة , وكل ذلك استصعب عليّ ، وخاصة أنني كنت حديث نشأة لهذه الصيدلية , ولذا تقدمت لكم ب , نموذج طلب اعفاء من قرض .

فقد أصبحت ظروفي قاسية وصعبة جداً , فبحثت عن عمل مرة أخرى حتى أستطيع إرجاع المال الذي لا يزال في ذمتي ، إلا أن قرض البنك يؤرقني كثيراً وخاصة أنه مبلغ كبير ولن أستطيع إرجاعه حتى لو عملت ليل نهار , وخاصة أنه لايزال علي ديون أخرى , وأتحمل مسؤولية منزلين في آن واحد .

معروض صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض

 لذلك توجهت إليكم ب , خطاب طلب اعفاء من بنك التسليف , بغرض أن تساعدوني ، وتمنحوني إعفاء من هذا القرض .

 لقد تكبدت خسائر فادحة ولا أستطيع أن أرجع مبلغ القرض إطلاقاً ، فقد شرحت لكم وقدمت لكم مسبقاً ما حدث معي فأرجوا منكم أن تمنحوني هذا الاعفاء وتقبلوا طلبي المقدم , طلب اعفاء من قرض .

خطاب طلب اعفاء من قرض , تقدمت به إليكم حتى يخفف الحمل الذي على عاتقي فالخسارة التي تعرضت لها كبيرة جداً , وكلفتني كل شيء , فأصبحت مثقلاً بالهموم والديون , فارجوا منكم التعاون .

لم أعد قادراً على سداد أقساط القرض الذي علي , ولذلك توجهت لكم ب , معروض صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض , من أجل أن تنظروا لوضعي بعين الرحمة , فقد أصبحت لا أملك شيء , ولا أقدر على السداد .

صيغة معروض طلب اعفاء من بنك التسليف , أتقدم بطلبي إليكم , وكلي أمل بقبولكم طلبي ومنحي إعفاء من باقي أقساط القرض المتبقي علي , والذي لم أعد قادراً على سداده بسبب ما حدث معي .

صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض الزواج

لقد ضاق بي الحال كثيراً , بسبب الخسارة التي تعرضت لها , وكلفتني الصيدلية والمال الذي كنت أجمعه , وهذا ما جعلني أقدم على طلب إعفاء من باقي الأقساط , وتقديم , صيغة خطاب اعفاء من قرض بنك التسليف .

أرجوا منكم أن تنظروا لطلبي هذا , خطاب طلب اعفاء بنك التسليف , بإنسانية ومساعدتي , على تجاوز هذه المحنة التي تعرضت لها .

صيغة خطاب طلب اعفاء , أناشدكم من خلال طلبي المقدم , أن تمدوا يد العون لي ومساعدتي , ومنحي إعفاء من باقي أقساط القرض الذي أثقل كاهلي .

كنت قد تقدمت بطلب القرض من أجل إتمام الزواج , وقد تمت الموافقة شاكراً لكم تعاونكم , وكنت قد التزمت بالسداد على أقساط , ولكن ما حدث لم يكن بإرادتي , فخسرت كل شيء , وأصبحت عاجزاً عن السداد , فتقدمت لكم ب , صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض الزواج , ولكم خالص الود والاحترام .

 

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

قدمنا لكم صيغة خطاب طلب إعفاء من قرض , وللحصول على خدمات أكثر راسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0533243424

 كتابات أخرى يمكنك  الحصول عليها: معروض طلب مساعدة مالية, طلب مساعدة مالية, تقديم طلب مساعدة من الملك, معروض توظيف, معروض نقل عسكري مؤثر