نموذج طلب تدريب في مستشفى, ستجد كل ما تبحث عنه على موقعنا, فلا تتردد وراسلنا, عبر الواتس آب على الرقم: 0533243424

نموذج طلب تدريب في مستشفى

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة المستشفى .. .. .. حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع : نموذج طلب تدريب في مستشفى.

إن مهنة الطب من أنبل المهن وأشرفها، هذه المهنة الإنسانيّة التي يعمل بها من يحملون الرحمة في قلوبهم ، ويتجولون كالملائكة بأرديتهم البيضاء، وابتسامتهم النبيلة، وأخلاقهم الطيبة مخففين عن المرضى آلامهم وأحزانهم وأوجاعهم، وزارعين للبسمة على وجوههم، وساهرين على راحتهم، فلا تغفى أعين الأطباء قبل الاطمئنان على أولئك المرضى والتأكد من سلامتهم ، لذا هم يعتبرون نصف شفاء الإنسان بلطف أرواحهم التي تكون كالبلسم، وإنسانيّتهم العظيمة، ورقة قلوبهم.

فهم أحد أهم أولئك الذين يسندوننا في لحظات الضعف والشدة التي قد تصيب قلوب المرضى في لحظة ضعف وخوف من المرض، كما أنها بذات الوقت مهنة متعبة وتأخذ منهم جهوداً جبارة لأجل الوصول، لأجل أن تؤدى هذه الرسالة بكمال أمانتها ومصداقيتها بمختلف مجالاتها التي تسمح للطلاب الالتحاق بها, وأنسب الخيارات التي قد تناسبهم لاستكمالها.

 ففي مهنة الطب نمر بالعديد من التجارب المختلفة بشتى حالات التعب والفرح والحزن والسعادة التي كانت تعترينا خلال فترة الدراسة، ففي كل اختصاص من اختصاصاتها كان هنالك الكثير والكثير من العناء، إلا أنني تخصصت بعد ذلك بالالتحاق بقسم الأسنان لأجل أن أكون طبيبة أسنان, وبالفعل وبفضل من الله وعنايته ورعايته استطعت تحقيق ذلك..

إلا أنني خلال فترة دراستي وحياتي لم أتذكر أنه قد أتى إلي أي شيء تمنيته بسهولة، فقد واجهت الكثير من المصاعب والعقبات , وحاولت البحث عن سلالم كثيرة، لأجل أن أستطيع أن أصل إلى رأس الشجرة وأجني هذه الثمرة ، التي بذلت الكثير من أجل أن أقطفها..

ولكن الأسوأ أنك تبذل الكثير , لكي تستطيع أن تتخرج, وتكمل هذه المهنة على خير, ولكنك في الأخير لا تجد ما ينمي ما فعلته.

خطاب طلب تدريب في مستشفى

فأنا استطعت بحمد لله أن أتخرج حيث أنني حصلت على معدل جيد جداً , وبحثت عن عمل ووظيفة , ولكنني لم أجد لعدم امتلاكي الخبرة الكافية, فبحثت كثيراً على مستشفى أتدرب فيها, وأحصل على خبرات ومهارات تؤهلني للعمل في أي مستشفى.

فبحثت كثيراً عن مستشفى لتطبيق قبل الانطلاق في مسيرتي الطبية الخاصة بقسم الأسنان، ومن ثم أبدأ كياني الخاص كطبيبة، ولكنني لم أعثر على مشفى تقبل بعض المطبقين لأجل أن أقوم بفعل ما يلزم فجميع المستشفيات التي زرتها تكون في غنى عن ذلك..

لذلك لم يكن هنالك قرار وخيار أمامي سووا أن أتقدم إلى هذا المستشفى بطلب, خطاب طلب تدريب في مستشفى, لمنحي فرصة التطبيق حتى يتسنى لي العمل بعدها دون أي عوائق، فلم يكن لدي خيار آخر , إلا أن أطلب مساعدتكم لتدرب لديكم, حفظكم الله ورعاكم.

اقرأ كذلك: نموذج خطاب رسمي لجهة حكومية

نموذج خطاب طلب تدريب في مستشفى

 وأتمنى منكم قبول طلبي هذا نموذج خطاب طلب تدريب في مستشفى بصدر رحب، كما أنني أتمنى منكم التعاون معي, وإعطائي هذه الفرصة, لأتمكن من التدريب لديكم, وتحت نخبة من كبار الأطباء.

صيغة خطاب طلب تدريب في مستشفى

صيغة خطاب طلب تدريب في مستشفى, تقدمت به لكم, طالبة مساعدتكم, وقبولي كمتدربة في مشفاكم, حتى أستطيع أن أكسب الخبرة أكثر وأكثر خارج نطاق الصرح التعليمي الذي كنت به، لذلك أتمنى منكم قبولي كطبيب, لأتدرب وأكسب الخبرة المطلوبة.

نموذج خطاب تدريب في مستشفى

نموذج خطاب تدريب في مستشفى, أرسل طلبي هذا , وكلي أمل باستجابتكم له, وعدم رفض ما قدمته لكم , فأرجوا منكم أن تسمحوا لي , كي أتدرب في هذه المستشفى , ولكم جزيل الشكر والاحترام .

نموذج طلب تدريب في مستشفى بالعربية

نموذج طلب تدريب في مستشفى بالعربية, تقدمت به لسيادتكم الكريمة, فأنا بحاجة ماسة لهذا التدريب, فهو سيجعلني قادرة على ممارسة العمل, وسأتمكن من الحصول على وظيفة بأسرع وقت, لامتلاكي خبرة في هذا المجال, وسيسهل عليا ذلك, فأتمنى أن أنال هذا الشرف على أياديكم.

فقد بذلت الكثير والكثير كي أصل إلى حلمي وهدفي, وبقي القليل على تحقيقه ولأجل أن يصبح حقيقة.

نموذج طلب خطي للتدريب في مستشفى

نموذج طلب خطي للتدريب في مستشفى, فأرجوا منكم أن تتعاونوا معي, والموافقة على طلبي المقدم لديكم, جزاكم الله خيراً.

و تقبلوا خالص امتناني و تقديري.

مقدم الطلب: .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

وتصفح معنا أيضاً : معروض طلب إجازة , معروض طلب تجنيس في السعودية , معروض طلب نقل سجين, معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفة, معروض مساعدة, معروض طلب تكميل عسكري, معروض طلب مساعدة مالية من الامير, طريقة كتابة خطاب نقل, صيغة خطاب تظلم

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة، إذا أردت صياغة طلب أو خطاب أو شكوى, كل ما يجب أن تقوم به، هو مراسلتنا عبر واتس آب على الرقم/0533243424