نموذج طلب إجازة وفاة , من هنا على هذا الموقع نقدم أفضل الخدمات

نموذج طلب إجازة وفاة , لا تتردد بالتواصل معنا وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

نموذج طلب إجازة وفاة

نعرضها عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة وفاة .

خلال حياة الإنسان تصادفه مواقف تحمل الكثير من المشاعر المتناقضة ، ولكن جميعها قد تمر وتنتهي , وربما قد نتجاوزها فهي ليست بتلك الدائمة ، فبطبيعة الحياة وتغيراتها أنها غير مستمرة على حال محدد فهي متغيرة ومتجددة باستمرار ، حتى أن نمط الحياة دائماً في تغير ، وتجدد مستمر , وأحياناً نتقبله والحين الآخر ندفع الكثير مقابل التجاوز .

 ولكن أسوء شيء قد نمر به في حياتنا هو الفراق ، فالفراق هو جهنم الشعور ، ولكن الفراق الذي أتحدث عنه ليس أي فراق قد يستطيع الإنسان تجاوزه ، ولا فراق نستطيع التأقلم عليه مع مرور الوقت .

 فالفراق الذي أتحدث عنه عندما يذهب سندك ، أو ضلعك الثابت ، قطعة القلب تلك التي لا حياة بدونها ، فإذا رحل أحد الأبوين فلا حياة ولا اعتياد ولا تجاوز بعدهما ، فالحياة قائمة بهم مهما أدعينا الاستقلالية , مهما تظاهرنا بأننا في غنى تام عنهم ، فهم الحياة وبهم كل شيء باقٍ حتى نحن ..

توفيت والدتي منذ أسبوع ومر رحليها سبعة أعوام على قلبي ، فقد أورثني فقدها رعب وحزن لا أستطيع تجاوزه ، حتى أنني خلال هذه الفترة أتفقد أنفاس أطفالي خشية أن يكونوا قد غادروا بصمت كما فعلت أمي ..

فقد شلت يميني بوفاة أمي وكان موتها سكين قطعت يساري , وكأنه بتر عني وأنا مودعة أمي .

فتلك الليلة كانت مخيفة مفجعة ، فموت الأحبة دائماً مخيف فقد غادرتني أمي على غفلة ، فبعض الأحبة حين يغادرون كأنهم يكسرون كل مصابيح الإنارة في المنزل وفي الطرقات فيخيم بعدهم ظلام مرعب لا نبصر به سوى تفاصيلهم وبقاياهم ومساحة فراغهم الموحش ، وكأنه عندما غادرتني أمي أغلقت شيئاً في الحياة ورحلت .

فقد أثر موت والدتي على نفسيتي كثيراً كما أنه ترك فراغ موحش في حياتي ، فأمي رحلت وتركت خلفها أخوة صغار , وأنا حتى وإن كان لدي أطفال ، فأنا أيضاً فقدت زوجي منذ ما يقارب العامين تقريباً , وعدت إلى جوار أمي نتشارك قسوة الأيام كما كنا عليه في السابق ، والآن هي رحلت وبقيت وحدي أتجرع مرارة الفقد من بعدها .

 كما أنني أحصل على مصدر رزقي من خلال عملي في هذه الشركة , ولكنها تتطلب الدوام وإلا سيخصم من الراتب , وأنا خلال تلك الفترة كان وضعي غير مستقر , كما أنني لم أستطع التواصل والاتصال مع أحد بسبب ما مررت به ، وأنا الآن لازلت بفترة حرجة , كما أنني في الوقت نفسه لا أستطيع العودة إلى العمل خلال هذه المدة ، فأنا بحاجة إلى إجازة حتى أنتهي وأتخلص من هذه الفترة العصيبة في حياتي , التي حلت على قلبي مع أني لا أتوقع زوالها ، لذلك أرجو منكم منحي هذه الإجازة لحاجتي الماسة إليها , وتقبلوا طلبي , نموذج طلب إجازة .

 فأنا لا أود أن أفصل من العمل لأي سبب كان فهو مصدر دخلي ورزقي الوحيد , فأنا مسؤولة عن أطفال أيتام بعد وفاة زوجي , وبعد وفاة أمي لي أضيفت مسؤولية أخوتي ووالدي المقعد , لذا أرجوا منكم منحي هذه الإجازة , والنظر لوضعي بإنسانية .

نموذج طلب إجازة وفاة

نموذج طلب إجازة طارئة

نموذج طلب إجازة طارئة , أتقدم به لسيادتكم وأرجوا منكم تفهم وضعي ، فأنا لم أطلب هذه الإجازة لأمر هين فالجميع هنا يعاني في المنزل , فأنا بحاجة إلى تأمين بعض الاستقرار النفسي لي ولإخوتي ، ولترميم الدمار الذي خلفه موت والدتي ، لا أذاقكم الله مُر هذا الشعور وأبعده عنكم .

 فالموت حق , ولكن لا ألم يضاهي فقدان الأم , فرحيلها قد كسر ظهورنا جميعاً حتى والدي المقعد الذي لم تجف دموع مرضه وألمه على فراق والداتي .

لذلك أرجو منكم التكرم والنظر في هذا الموضوع , نموذج طلب عطلة وفاة , شاكرة تعاونكم ومساعدتكم لي في منحي هذه الإجازة ، ريثما تنتهي فترة العزاء وتبدأ الأمور بالاستقرار ، لأن وضعي الراهن لا يسمح لي بذلك ..

نموذج طلب إجازة خاصة , أرسله لكم على أمل إعطائي هذه الإجازة , فإن هذا الأمر ليس بالسهل أبداً ، لا أذاقكم الله فقدان عزيز على قلوبكم .

فأنا بحاجة لإجازة , لأستعيد فيها نفسي مرة أخرى , وأستطيع تجاوز هذه المرحلة الصعبة في حياتي , ولذا أتمنى منكم أن تقبلوا طلبوا هذا , نموذج طلب إجازة عادية , ولكم جزيل الشكر والامتنان .

وتقبلوا خالص رجائي واحترامي البالغ .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض مثل (نموذج طلب إجازة وفاة)، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

كن على تواصل دائم بنا ليصلك كل جديد , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم/ 0533243424