نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر : نسعد بتواصلكم , ونعمل على خدمتكم في أي وقت .

نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر ..  هنا نقدم لك أفضل الخدمات التي تليق بك فلا تتردد , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم: 0533243424

صيغة طلب اجازة بدون مرتب للسفر

قدمنا لكم , نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر , بأسلوب واضح ورائع .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة الشركة / ….  المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر .

لا يحق لأي موظف أو عامل أن يتغيب عن العمل بدون حاجة للغياب , و لكن إن اضطر إلى ذلك , بسبب ظرف طارئ حصل معه , فيجب عليه أن يقدم على طلب إذن لتغيب , من المدير في العمل , و لابد أن يكون السبب مقنع , حتى يتم الموافقة على ذلك الطلب , و لكن إن كان العذر أو السبب غير مقنع , ففي معظم الأوقات لا تتم الموافقة على الطلب .

و من المعلوم أن مدة طلب الإجازة لا بد أن تكون لفترة قصيرة , و ليست لشهور أو سنوات , و لكن قد يحدث مع الموظف في بعض الأحيان أمور تضطره لسفر إلى خارج الوطن , من أجل تلقي العلاج , في حالة كان هو الشخص المريض أو أحد أولادة أو زوجته أو أحد والديه أو أحد أقاربه , مما يضطر السفر للخارج , لعدم توفر العلاج داخل الوطن , و لابد من السفر للخارج بناء على قرار من الأطباء , و هنا يتوجب على الموظف أن يقدم على طلب إجازة لسفر , و تكون لفترة محددة , و من ثم يعود بعد ذلك لمزاولة عملة .

نموذج طلب اجازة بدون راتب

و بسبب الظرف الطارئ الذي حدث معه , أصبح الموظف بحاجة شديدة إلى إجازة مطولة , و في هذه الحالة يحق للموظف أن يقدم على طلب إجازة بدون راتب , وقد ضمن القانون في وزارة العمل , و سمح لجميع الموظفين أن يطلبوا إجازة بدون راتب .

لقد تعبت كثيراً من أجل الحصول على وظيفة وعمل مناسب , يساعدني ويخفف عني من صعوبات الحياة ومشقاتها , و حتى أستطيع العيش بكرامة دون عناء وشقاء , و أن أستطيع توفير وتلبية كافة المتطلبات الأساسية لعائلتي .

فقد التحقت بكلية التجارة و دراسة المحاسبة , لما له من مستقبل باهر , و تخصص مطلوب بشكل كبير , و من خلاله سأتمكن من الحصول على الوظيفة التي ستمكنني من توفير ما يلزم .

و بعد أن تخرجت من الجامعة , حاولت البحث عن عمل مناسب , وبعد وقت طويل حصلت على وظيفة محاسب في شركتكم الموقرة .

نموذج طلب اجازة للسفر

و أنا أعمل معكم منذ سنوات , و قد أبليت بلاء حسناً , خلال عملي لديكم , و قد عملت بكل إخلاص وبذلت قصارى جهدي , من أجل إحراز تقدم ونجاح كبير لشركة .

و كنت دوماً ملتزماً بالدوام , و لم أقصر في أداء واجبي تجاه عملي , و لم أتغيب عن العمل إلا لسبب وظرف طارئ , و لم تكن تتجاوز الإجازة التي أحصل عليها عدة أيام .

و لكن في هذه المرة ما حدث معي ظرف صعب للغاية , و أحتاج لوقت طويل وإجازة مطولة قد تستغرق شهور .

طلب اجازة للسفر

فقد أصيب أحد أطفالي بمرض خطير يتطلب السفر به للخارج من أجل العلاج , بناء على طلب الأطباء , لأن علاجه صعب داخل الوطن , و لهذا تقدمت ب , نموذج طلب إجازة للسفر , لأستطيع إنقاذ ابني من مرضه الخطير , سائلاً المولى لكم دوام الصحة والعافية .

طلب إجازة للسفر , لقد تقدمت بطلب الحصول على إجازة من أجل السفر للخارج , لعلاج ابني في إحدى الدول المتوفر لديها العلاج اللازم لحالة طفلي , و حتى يعود كما كان بصحة وعافية , وأتمنى أن تنظروا لطلب بعين الإنسانية والموافقة علية , في أسرع وقت , فحالة طفلي لا تستدعي التأخير .

كتابة طلب اجازة بدون راتب

لقد قمت ب , كتابة طلب إجازة بدون راتب , حتى أتمكن من السفر بطفلي للخارج لتلقي العلاج اللازم لحالته , فعلاجه لن يكون إلا بالسفر به للخارج , لعدم توفره داخل الوطن .

نموذج طلب إجازة بدون راتب , لقد تقدمت بطلب الحصول على هذه الإجازة , بسبب ظرف طارئ , أجبرني على طلب الإجازة , متمنياً منكم الموافقة , و قبول الطلب المقدم لديكم , فالأمل الوحيد لعلاج طفلي وأن يعود كما كان السفر به للخارج , لذا أرجوا منكم التعاون ومساعدتي في الحصول على الإجازة .

 

و تقبلوا مني جزيل الود و الامتنان .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

قدمنا لكم على موقعنا نموذج طلب إجازة بدون مرتب للسفر , بأسلوب مميز ومعبر  فلا تتردد بالتواصل معنا عبر رقم الواتس آب : على الرقم:0533243424

 

كتابات أخرى متوفرة في موقع خطاب : معروض نقل عسكري مؤثر, معروض مساعدة, نموذج خطاب قبول طالب بالمدرسة, نموذج استئذان, صيغة معروض طلب منحة ارض من الديوان الملكي, رسالة طلب مساعدة