معروض استرحام لسجين مخدرات

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : معروض استرحام لسجين مخدرات .

الحسد والغيرة تقتل في معظم الأوقات وتدفع الشخص لارتكاب أبشع الجرائم بحق الغير , وهذا ما حدث معي , لقد تعرضت لسجن ظلماً وافتراء , بسبب ذنب لم أقترفه ولم تكن لي صلة أو دراية بشيء , ومن أقرب الناس لي حسداً وغيرة .

كنت شاباً خلوقاً ومهذباً , وجميع من حولي يشهد لي بحسن سلوكي وأخلاقي , كنت باراً بوالداي , مجتهداً في دراستي وطموحاً لنيل أعلا المراتب , درست في كلية التجارة قسم إدارة الأعمال , حتى أصبح مثل والدي رجل أعمال ناجح وذو مكانة بين الناس .

كان والدي متزوج اثنتين , وكنت أنا من زوجته الثانية , ولي أخوة شباب وبنات من زوجته الأولى , وبما أني كنت أخر العنقود وأصغر أولادة , كنت مدللاً كثيراً , ولا يرفض والدي أي طلب أطلبه , كان يحبني كثيراً , ويعاملني معاملة مختلفة كوني الأصغر بين إخوتي .

كان إخوتي يكنون لي الكرة والحسد , وكنت أتغاضى عن أفعالهم وتصرفاتهم تجاهي , ولا أريد أن أفتعل مشاكل معهم , لأجل والدي وأن لا يدخل الشيطان بيننا  وتسوء أوضاعنا العائلية , لقد كنت دوماً أكن لهم الاحترام ولا أنقص من قدرهم وشأنهم , وبالمقابل كان حقدهم وكرههم لي يزيد أكثر فأكثر .

سافرت للخارج من أجل دراسة الجامعة وعلى نفقة والدي , وبعد أن أكملت دراستي وتخرجت من الجامعة , عدت للوطن وبدأت العمل في شركة والدي , وكنت أتعلم سريعاً , وبدأت أتطور أكثر فأكثر , وأدائي بالعمل في تحسن ملحوظ , وساهمت في نجاح الشركة أكثر من خلال ماكنت أقدمه , مما جعل والدي يعينني في منصب رئيس مجلس إدارة الشركة , مما زاد من غيض إخوتي وكرههم لي .

لم يكن يخطر على بال أحد أن يصل بهم الحسد والكره , أن يلبسوني تهمة بشعة تفقدني سمعتي وعمري , وتجعلني أقضي شبابي دون ذنب خلف قضبان السجن .

بعد أن توفي والدي أظهر إخوتي عداوتهم لي , وأصبحوا أعداء لا إخوة , عملوا على توزيع الورث بيننا , وأخذ كل واحد نصيبه وذهب في حال سبيله , وبدأ كل واحد من بتأسيس عائله وحياته الخاصة بعيداً عن الأخر , وكنت أنا قد فتحت لي عمل ومشروع خاص بي , وتوفقت بفضل وعونه .

وبالرغم من انفصالنا عن بعضنا في العيش والعمل , إلا أنهم لم يتخلوا عن كرههم وحقدهم لي , وبدأوا بمحاربتي بشكل غير مباشر عن طريق تجار في سوق العمل .

فتحت لي شركة صغيرة , وبدأت تكبر وتنافس أكبر الشركات , وبدأ إسمي يلمع بين التجار , وأصبحت شركتي تكسب سمعة ومكانة في السوق , ولكن لم يتركوني بحالي , ودسوا لي ممنوعات ووضعوها في مكتبي بالشركة , وتم التبليغ عن وجود مواد مخدرة , فقد كان كل شيء مدبر ومخطط له , من أجل تدميري , وأن أفقد إسمي وسمعتي , وأن أخسر كل شيء قمت به , وحدث ما أرادوه , وتم اعتقالي واتهامي ظلماً , والحكم بسجني خمسة وعشرون سنة .

خطاب استرحام لسجين مخدرات

فقد تم العثور على كمية مخدرات في مكتبي , وتم التحقيق بالموضوع , وإثبات التهمة علي , فلم يكن لدي دليل يثبت براءتي وأني مظلوم وعدم معرفتي بها , وأنه لا صله لي ولا علاقة بما وجد في مكتبي , ولهذا تقدمت لكم بطلبي هذا , خطاب استرحام لسجين مخدرات , لرفع الظلم عني , وأن تنظروا لوضعي بعين الرحمة فأنا مسجون ظلماً , حفظكم الله ورعاكم , وسدد خطاكم .

أنا مسجون هنا منذ ما يقارب ثمانية عشرة , ومنهم مذنبون يتمتعون بحياتهم بحرية مطلقة , وسلبوني حريتي وحياتي , والعيش وسط عائلتي وأطفالي , أنا لم أكن يوماً شخصاً سيئاً , ولم أؤذي أحداً , ولم أكن العداوة والكره لأحد , فكيف لي أن أتعاطى أو أتاجر بما يغضب الله تعالى , فأنا شخص أخاف الله , وكنت أسير في الطريق المستقيم , و لذا أرسلت إليكم , خطاب استرحام لسجين مخدرات , لمساعدتي ومد يد العون لي , ومنحي قرار عفوا عن باقي سنين سجني , جزاكم الله خيراً , و أمد في عمركم .

و لكم مني خالص الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 اختر المعروض، ثم اضغط على الرابط المناسب, وسوف يتم تحويلك إلى خدمة العملاء مباشرة .

  1. خطاب طلب وظيفة.
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. الترجمة والسيرة الذاتية

تصفح أيضا: معروض مساعدة, كتابة معروض نقل, كتابة معروض طلب وظيفة