كتابة خطاب طلب تدريب

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى إدارة المستشفى .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : كتابة خطاب طلب تدريب  .

أتقدم بطلبي هذا , خطاب طلب تدريب في مستشفى , من أجل الحصول على فترة تدريب في هذه المستشفى , من أجل التعلم والاستفادة من خبرة الموظفين العاملين لديكم , و أرجوا أن أحصل على دورة تدريبية متكاملة في قسم الأطفال .

أحيطكم علماً أني طالبة , و أود الحصول على دورة تدريبية لديكم , حتى أحصل على خبرة كافية تجعلني قادرة على العمل في هذا المجال .

تعبت كثيراً حتى وصلت إلى هنا , لم يكن مشوار تعليمي بالسهل , فقد كابدت من أجل إكمال تعليمي في كلية الطب , حيث واجهت صعوبة بالغة ومعارضة في دراستي , و لم ألقى التشجيع الكافي من أهلي , و رغم ذلك إلا إنني تمسكت بحلمي أكثر , وأصبحت ذو عزيمة وإصرار أكبر .

فقد كان و الدي يعارض دخولنا الجامعة , و يكتفي بتعليمنا لثانوية , و لكن حلمي وطموحي كان كبير , و ليس له حدود .

بعد أن أنهيت دراستي الثانوية , حصلت على مجموع يدخلني الجامعة , و دراسة الطب كما أردت , و لكن و الدي منعني ووقف ضدي , و لم يسمح لي بدخول الجامعة و أخبرني أنه يكفيني إكمالي الثانوية كبقية إخوتي البنات .

خطاب طلب تدريب في مستشفى

لم يكن الأمر هين علي , و أن يقتل حلمي , و أن أعيش دون هدف في الحياة , لم يكن و الدي متعلم و لا يؤيد تعليم الفتاه , و لكن كانت أمي دوماً تقف بجانبنا وتجعل و الدي يوافق على تعليمنا , ولكن فكرة دخول الجامعة لم يستطع أحد تغيير فكرته .

لم ألتحق بالجامعة فور تخرجي من المدرسة , بسبب معارضة و الدي الشديدة , وبقيت سنة كاملة في البيت دون دراسة , و بعد وفاة والدي رحمه الله تعالى , استطعت دخول الجامعة و التسجيل في كلية الطب  .

  درست واجتهدت كثيراً , حتى لا أضيع المزيد من السنوات , و كنت دوماً في المركز الأول على دفعتي , و كان ذلك حافزاً إيجابياً في نفسي , و أني أسير في الطريق الذي كافحت لأجله .

طموحي كان كبير , بأن أصبح طبيبة أطفال , و أفتح عيادة في القرية التي أعيش فيها , و أقدم المساعدة قدر الإمكان لأبناء قريتي , و كان أحد أسباب اختياري هذا القسم , معاناة الأطفال المتكررة في القرية , و خسارة الكثير من الأطفال نتيجة انعدام المرافق الصحية الخاصة بهم , و لبعد المسافة و طول الطريق , مما يؤدي إلى فقدان أرواح كثيرة .

و لهذا أتقدم لكم ب , خطاب طلب تدريب في مستشفى , من أجل التدريب و أن أصبح مؤهلة للعمل , و تقديم خدمة و رعاية كاملة للأطفال , و أتمنى منكم قبولي لتدريب لديكم .

أرجوا منكم مساعدتي , و منحي فرصة للحصول على فترة تدريب لديكم , و قبول طلبي , خطاب طلب تدريب في مستشفى , و أرجوا منكم الرد سيدي المدير , و لكم مني جزيل الشكر و الاحترام .

خطاب طلب تدريب في مستشفى , أرسله لسيادتكم , على أمل أن أحظى بفرصة لتدريب لديكم , و يسرني و يشرفني ذلك . 

خطاب طلب تدريب في مستشفى , تقدمت لسيادتكم بطلبي هذا , على أمل أن أنال شرف التدريب في مشفاكم , و لكم مني خالص الود والامتنان .

درست الطب وتخصصت طب الأطفال تحديداً , حتى أكون الأمل لكثير من الأطفال في الشفاء بعد الله تعالى , فحوادث الوفاة التي تحدث في قريتنا باستمرار تؤرقني كثيراً , فخسارة أرواح أطفال نتيجة انعدام كادر طبي متخصص , جعلني أتمسك بحلمي أن أصبح طبيبة أطفال , لإنقاذ الكثير منهم , بعون الله تعالى .

ألتمس من شخصكم الكريم , الموافقة على طلبي والتدريب لديكم لفترة , لأكتسب خبرة في هذا المجال , ولأصبح مستعدة وقادرة على العمل , ومزاولة مهنة الطب , بخبرة وكفاءة عالية .

سيدي المدير الموقر , أنا بحاجة لتدريب في مشفاكم , لأصبح على استعداد تام لممارسة مهنتي ووظيفتي , ولهذا تقدمت لمشفاكم ب , خطاب طلب تدريب في مستشفى , و كلي ثقة وأمل بكرمكم , وموافقتكم وقبولي لتدريب لديكم .

و لكم مني كل الشكر و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

طلب كتابة أي شكوى, أو معروض, أو خطاب لا تتردد, ما عليك إلا التواصل بنا عبر واتس آب : 0533243424
  1. خطاب نقل موظف عسكري.
  2. خطاب نقل موظف مدني.
  3. خطاب طلب ترقية.

تصفح أيضا: معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفة