نموذج طلب خطي إداري , تواصل معنا وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

نموذج طلب خطي إداري

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : نموذج طلب خطي إداري .

نموذج طلب إداري

نموذج طلب إداري , أتقدم به لسيادتكم بغرض الحصول , على وظيفة إدارية ,

فأنا خريج جامعي , مؤهل بكالوريوس , و بموجب الطلب الخطي المقدم لكم , يرجى الموافقة على طلبي , نموذج كتابة طلب خطي إداري .

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة متصرف إداري

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة متصرف إداري , يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بطلبي هذا و المتمثل في المشاركة في اجتياز مسابقة متصرف إداري , كما أحيطكم علماً أني حامل لشهادة البكالوريوس في العلوم القانونية و الإدارية لعام 2015م .

 

نموذج لكتابة طلب خطي لمسابقة متصرف إداري

نموذج لكتابة طلب خطي لمسابقة متصرف إداري , تقدمت بطلبي هذا على أمل أن توافقوا عليه , و مشاركتي في مسابقة متصرف إداري , المعلن عنه سابقاً .

نموذج طلب خطي لمسابقة متصرف إداري , أرجوا منكم أن تقبلوا طلبي المقدم لديكم , و المشاركة في المسابقة , و نيل هذا الشرف العظيم .

 

نموذج طلب خطي لمسابقة عون إداري

نموذج طلب خطي لمسابقة عون إداري , لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبي هذا و المتمثل في طلب المشاركة في المسابقة المعلن عنها , للالتحاق برتبة عون إدارة , متمنياً منكم أخذ طلبي هذا بعين الاعتبار , و تقبلوا مني خالص التقدير و الاحترام .

 

نموذج عن طلب خطي للمشاركة في مسابقة عون إداري

نموذج عن طلب خطي للمشاركة في مسابقة عون إداري , أقدم طلبي هذا , وأرجوا منكم أن تنظروا إليه بأهمية بالغة , و الموافقة على طلبي , للمشاركة في مسابقة عون إداري .

 

يكلف الملحق الإداري بالقيام بمعالجة و دراسة كافة الشؤون الإدارية التي تستند إليه  و كما يقوم بتحضير كافة القرارات و الإجراءات المترتبة عن تنفيذها .

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة ملحق إداري

نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة ملحق إداري , يسرني و يشرفني أن أتقدم لسيادتكم الكريمة , بطلب المشاركة في مسابقة ملحق إداري , و أتمنى منكم أن تقبلوا طلبي هذا , نموذج طلب خطي لمسابقة ملحق إداري , و تنظروا لطلبي المقدم إليكم بجدية واهتمام , و لكم جزيل الشكر و الامتنان .

ننصحك بقراءة:

خطاب التقديم على وظيفة

طلب معروض جاهز

 

نموذج طلب خطي إدارة السجون

نموذج طلب خطي إدارة السجون , أتقدم بطلبي هذا و أتشرف في خوض مسابقة إدارة السجون , فأنا شاب أتمتع بقدرات بدنية ونفسية , تتماشى مع الوظيفة المراد الالتحاق بها , مع العلم أني أستوفي جميع الشروط القانونية التي أعلنتم عنها سابقاً , وقد أرفقت لكم مؤهلي الجامعي , و كل ما هو مطلوب للمسابقة .

 

تعتبر مهام المساعد الإداري , من أهم الوظائف الموجودة , والتي لا يمكن إنهاء بعض الأعمال بدون المساعد الإداري , فهو يقوم بالعديد من المهام , و كما أن مسؤوليات المساعد الإداري كثيرة و متعددة , فمهامه متنوعة و لا حصر لها .

نموذج طلب خطي مساعد إداري

نموذج طلب خطي مساعد إداري , أتقدم بطلبي هذا لمدرستكم الموقرة , من أجل الحصول على مساعد إداري , فقد عملت في أكثر من مدرسة كمساعد مدير , وقد عملت بجد والتزام و نشاط , فأنا لدي خبرة في هذا العمل لسبع سنوات , وقد أبليت بلاء حسناً , فقد كانت توكل لي مهام كثيرة , كتوثيق البيانات المكتبية , والاهتمام بها , وتسجيل بيانات حضور الطلاب اليومية , وتنظيم مواعيد الاجتماعات , مع أولياء الأمور , و تنظيم الاجتماعات بين المعلمين والمدير , و تنظيم الأمور المادية والإحصائيات , الخاصة بنسب الطلاب إلى نسب المعلمين الموجودين في المرسة , وغيرها من المهام المختلفة , و لذا أرجوا منكم قبول طلبي هذا والموافقة عليه .

نموذج طلب خطي لاستخراج وثيقة إدارية

نموذج طلب خطي لاستخراج وثيقة إدارية , أتقدم بطلبي هذا من أجل استخراج وثيقة إدارية , و أرجوا منكم توفير الوثيقة المطلوبة , و ذلك لضرورة القصوى , ولكم جزيل الشكر .

 

نموذج طلب من الإدارة

نموذج طلب من الإدارة , إلى السيد المدير , و بناء على المعلومات التي أوردتها لكم , أرجوا العمل على اتخاذ الإجراءات المناسبة , و إعطاء أمر بصيانة أجهزة الحاسوب , من أجل المساهمة في ضمان استمرارية العمل .

نموذج طلب خطي تحويل إداري

نموذج طلب خطي تحويل إداري , أتقدم بطلبي هذا من أجل تحويل من معلم لمنصب إداري , لعدم قدرتي على القيام بواجباتي كمعلم , و أرجوا منكم أن تقبلوا طلبي .

و تقبلوا فائق احترامي .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

وتصفح معنا أيضاً : معروض طلب إجازة , معروض طلب تجنيس في السعودية , معروض طلب نقل سجين, معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفة, معروض مساعدة, معروض طلب تكميل عسكري, معروض طلب مساعدة مالية من الامير, طريقة كتابة خطاب نقل, صيغة خطاب تظلم

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة، إذا أردت صياغة طلب أو خطاب أو شكوى, كل ما يجب أن تقوم به، هو مراسلتنا عبر واتس آب على الرقم/0533243424