نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء ،، تواصل معنا لطلب أي خدمة عبر رقم الوتس: 0533243424

نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء   

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى وزير الكهرباء / حفظك الله ورعاك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

الموضوع / نموذج شكوى ضد شركة الكهرباء

تعتبر الكهرباء ذو أهمية كبيرة ، لا حدود لها في حياتنا اليومية ، ونكاد لا نستطيع الإستغناء عنها فهيا تدخل في كل المجالات في حياتنا وفي ممارساتنا اليومية ، وتستخدم في العديد من المجالات المختلفة سواء في المنزل أو المشفى أو في القطاع الزراعي أو في المصانع وفي العديد من القطاعات المختلفة .

التي تساهم بشكل  فعال في تحسين حياتنا للأفضل فهي تعتبر طاقة متجدده ، وتساهم بشكل فعال في تحسين حياة المواطن للأفضل ، لهذا تعتبر توفير الكهرباء من الخدمات الأساسية والضرورية .

التي يحتاج إليها كل مواطن ، فهي تستخدم بشكل كبير في حياتنا اليومية ، ولا يكاد يخلو منزل  من الكهرباء والتي تعمل الدولة جاهدة في توفير الكهرباء بشكل كامل وبأفضل صورة ، تحمل الدولة على عاتقها هم كبير وواجب أكبر في توفير مصدر القوة المتجددة ، في الحفاظ على استمرارية الكهرباء ووجودها بشكل دائماً في كل منزل .

للحفاظ على التطور المستمر والمتجدد في توفير الكهرباء، بكل الإمكانيات المتوفرة ، وهذا ما يشكر عليه الدولة لمجهودها الجبار في تحسين وضع الكهرباء  والتي تعد من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها .

تساهم الكهرباء بشكل ملحوظ وفعال ، في زيادة الإنتاج والحركة الاقتصادية وهذا يساهم في نمو المجتمعات بشكل كبير ، من خلال استخدام الكهرباء ساهمت في أنتاج السرع بشل اسرع لهذا يعد الاستغناء عن الطاقة المتجدده أمر في غاية الصعوبة ، وهي تتناسب مع سرعة العصر الذي نتعايش معه ، والتي تعد الكهرباء وسيلة لنقل المعلومات من خلال أستخدام أجهزة الحواسيب والإنترنت ، والعديد من الآلات التي ساهمت في نمو الصناعات  وتحسين المجتمعات بشكل فعال وملحوظ .

وكذلك بروز العديد من التطورات والقفزات، بشكل هائل في جميع المجالات التي يحتاج إليها الأنسان بشكل دائم،  فقد تطورت صناعة الكهرباء بتطور العلم الحديث الذي يتناسب مع سرعة الطفرة التي نعيشها في العصر الحديث ، وهذا يساهم في بناء الدولة وتطورها وفي مواكبة كل جديد .

لهذا لابد من عمليات التحسين المستمر، في تطوير الكهرباء والتي تعد من أهم الأساسيات التي لابد من كل دولة ان توفرها بشكل دائم في منازل المواطنين ، فنحن نرى اليوم من وجود العديد من الدولة في ظلام دامس ، وفي تأخر ملحوظ في بناء أساسيات هامة في الدولة.

كتطوير التعليم والصحة والصناعة وكل ذلك بسبب عدم توفر الكهرباء بشكل دائم ، بل العكس تتأخر الدولة في كل مجالات الحياة وتكون بطيئة في تطورها،  وفي نموها الاقتصادي والتجاري.

وكذلك في جميع مجالات الحياة ، لهذا يواجه المواطنين العديد من المشاكل في حياتهم اليومية ، بسبب عدم توفر الكهرباء إلى منازلهم بشكل دائم بل دائماً ما يعانون من انقطاعها بشكل مستمر ودائم .

وقد تصل لساعات طويلة خلال اليوم الواحد ، وفي بعض الأوقات قد تصل إلى العديد من الأيام ، لهذا نلاحظ بطئ الحركة، والتطور النمو الإجتماعي والاقتصادي.

ووجود العديد من المشاكل التي قد يواجهها المواطن بشكل كبير ، بسبب انقطاع الكهرباء وعدم التجدد في تطويرها والأهمال بشل كبير والتعنت للمواطن لجعله في ظلام دامس ، من كل الجوانب وهذا يؤثر بشكل بير في بناء الدولة .

وعدم احترام حقوق المواطن في توفير الطاقة المتجددة والمتمثلة في الكهرباء ، وتوصيلها  لمنزل  المواطن ، فتتوقف عجلة الحياة وعجلة التطور ، ويصبح كل شيء في ركود تام .

طريقة تقديم شكوى ضد شركة الكهرباء

لهذا أوضح في شكواي هذه الأسباب التي جعلتني أتقدم بنموذج شكوى ضد شركة الكهرباء ، والتي جعلتني مضطر إلى كتابة هذا النموذج إلى من له الأمر في تحسين الوضع الذي نمر به ، من خلال الانقطاع المتكرر للكهرباء ، والذي ليس له أي مبرر معروف ، وعدا عن ذلك  نواجه يومياً العديد من المشاكل بسبب انقطاع الكهرباء .

لهذا أرجو من سيادة مدير الشركة الكهرباء النظر في المشاكل التي يواجهها أبناء المنطقة التي أعيش فيها والتي دائماً ما تحدث انقطاعات متكررة في الكهرباء.

وذلك وجود شحنات قوية تسبب في حرق الأجهزة الكهربائية ، فقد حدث أن حرق المكيف والثلاجة بسبب الشحنة الكهربائية القوية ، لهذا أتمنى من سيادة المدير إنزال فريق العمل لمكان الإصلاح، وتفاقد جميع المحولات الكهربائية التابعة للمنطقة التي أعيش فيها.

لهذا أرجو من سيادتكم النظر إلى طلبي وأخذه بجدية تامة ، والعمل على تحسين وضع الكهرباء في المنطقة فقد تضرر المواطن كثيراً ، بسبب الانقطاعات المتكررة والمتواصلة ، فقد توقفت الحياة تقريباً في المنطقة واصبحت في ظلام وهذا ما شجع العديد من الصوص ، سرقة بعض المحلات والمنازل وسرقة بعض السيارات .

فقد سبب العديد من المشاكل التي لا حصر لها ، لهذا أرجو من سيادتكم هل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن ، نحن نعلم جميعاً الجهود التي تبدلها الدولة في تحسين وضع الطاقة الكهربائية والعمل بكل مصداقية .

لتوفيرها للمناطق البلد ولكل منزل ، ولكن الوضع هنا في هذه المنطقة صعب للغاية ، فقد تجاوز الإهمال حده وأنتم تعلمون جميعاً أن نحن  في فترة الصيف والجو حار للغاية نحن لا نتحمل حرارة الصيف فما بالكم بأطفال صغار.

لا يتحملون هذا الحر الذي لا يطاق ، فقد قدمنا شكوى أكثر من مرة ولكن دون جدوى قوبل طلبنا بالإهمال كالعادة لهذا أوجه ندائي وطلبي إلى من له السلطة العليا في وزارة الكهرباء، بأن ينظرون إلى حالنا فقد تعب أهالي المنطقة من الإهمال وعدم تحمل المسؤولية المطلقة في إصلاح الكهرباء .

أرجو من سيادتكم تلبية ندائنا من خلال الاطلاع على الشكوى المقدمة منا، بأسمي وباسم أهالي المنطقة ، نرفع هذه الشكوى لعلي نجد من في قلبه الضمير والحس بالمسؤولية ، والإهتمام العالي بسير العمل في المنطقة من خلال تفقد جميع المحولات تبع المنطقة والتي تمد المنطقة بالكهرباء .

معروض شكوى للكهرباء

فقد عانينا من هذا الحال كثيراً وكل مسؤول لا يؤدي واجبة كما يجب ، فقد عانينا من هذه المشكلة أكثر من سته اشهر ، على التوالي وكل شخص يأتي وينظر للمشكلة ويذهب دون حلها .

لهذا نحن بلا كهرباء منذ فترة فقد عانينا الأمرين ، والمشال المتلاحقة وهذا  سبب أضرار كبيرة جداً حيث يوجد لدينا في المنطقة مرز لفشل الكلوي ، وبسبب انقطاع الكهرباء فقد مات العديد من الأشخاص هنا من يتحمل المسؤولية ؟ والإهمال المتكرر ، أرفع شكواي وأنا في غاية الأسف من الخدمة السيئة التي تجاوز الإهمال حدها .

فقد عانينا الكثير من المشاكل التي جعلت من المركز الطبي الذي في هذه المنطقة بنقل إلى منطقة أخر بسبب عدم وجود الكهرباء ، وهذا فقد حق أهل المنطقة أن يكون لهم مركز طبي للعلاج فيه  ، ونقل مرضاه في وقت المرض ، أظن هذا لا يرضي سيادتكم .

في الوضع المزري الذي توصلت إليه حال المنطقة فهذا صعب للغاية ، في إيجاد مركز طبي قريب على المنطقة ، فقد بدأت المنطقة تفقد الحياة بالتدريج فيها ، وبدأ العديد من المواطنين يتذمر ويشكون من الإهمال المتكرر ، أرجو من سيادتكم العمل على حل هذا الأمر في أسرع وقت ممكن ، وايجاد الحلول التي لابد من توفرها منذ فترة طويلة .

فقد تحمل أهالي المنطقة العديد من الإهمال، وقد قدموا الكثير من الشكاوى المختلفة لجهات متعددة لها علاقة بالشكوى ولكن دون جدوى ، فقد تجاوز الإهمال حده وبات الكثير يعاني من انقطاع الكهرباء .

معروض شكوى ضد شركة الكهرباء

اتقدم إليكم بمعروض شكوى ضد شركة الكهرباء ، لإيجاد الحلول المناسبة ، ومعرفة الأصل في سبب المشكلة والتي يعاني منها الكثير من أهالي المنطقة ، وكذلك الشحنات القوية التي سببت في أحراق العديد من الأجهزة الكهربائية.

والتي لولا لطف الله كان سوف يتسبب بأحراق العديد من المنازل ، أرجو من سيادتكم التطلع بشكل جدي وحازم في حل هذه المشكلة وبأسرع وقت ممكن .

وكذلك أرجو إعادة النظر في الفواتير المقدمة من شرة الكهرباء إلى العديد من المنازل وذلك لمطالبتهم بتسديد الفواتير دون وجود كهرباء دائمه ، حيث تصل الكهرباء إلى ساعتين في اليوم فقط ، ويتم مطالبة السكن بتسديد الفواتير دون وجود تيار كهربائي ، أرجو من سيادتكم العمل على إيجاد الحل المناسب ، لهذه الشوى .

فقد تضرر أهالي القرية كثيراً ، بسبب وضع الكهرباء أرجو من سيادتكم مساعدتنا بشكل جدي ، من خلال النزول الميداني للمنطقة والاطلاع عن قرب عن كل مشاكل المنطقة التي يعانون منها .

اتمنى من سيادتكم الوقوف بجانب أبناء المنطقة ، ومساعدتنا في توفير كل ما نرغب به حيث تعتبر الكهرباء حق أساسي لأهل المنطقة ، ويجب توفيرها في أقرب فرصة ممكنة ، مالم سوف يتم تصعيد الشكوى إلى أعلى مستوى في الدولة ، ومن له الحق في معاقبة كل المسؤولين .

شكوى ضد شركة الكهرباء

فقد عانيت الكثير جراء انقطاع الكهرباء ، وخصوصاً في فترة الصيف وأنتم تعلمون جيداً مدى أهمية توفير الكهرباء وخصوصاً في هذا الوقت ، نحن بحاجة إلى تشغيل العديد من الأجهزة الكهربائية ومن ضمنها التكييف ، والذي يخفف عنا حرارة الصيف التي لا تحتمل .

اتمنى من سيادتكم تفهم الوضع الصعب الذي نمر به حالياً ، فقد تعدى مرحلة الإهمال والتجاوز عن كونه هام للغاية لأبناء المنطقة ، فقد تشتت العديد من الأهالي بسبب هذه الأوضاع ، وأنتم تعلمون جيداً مدى أهمية الكهرباء في حياة المواطن اليومية .

والتي لا يستطيع الإستغناء عنها بأي شكل من الأشكال ، لهذا تقدمت بشكوى ضد شركة الكهرباء من خلال شكوى ضد شركة الكهرباء، أرجو من سيادتكم التطلع لغد أفضل لأبناء هذه المنطقة عبر توفير حق من حقوقهم والتي من المفترض أن تكون متوفرة على أفضل ما يكون .

ونحن نعلم جيداً بمدى سعيكم الدائم في توفير ما هو أفضل لأبناء المنطقة والمناطق المجاورة ، ولكن الوضع صعب للغاية ، وأنتم أعلم مننا في عدم تحمل المسؤولية التي تقع نتيجة تدهور الوضع .

 

خطاب شكوى ضد شركة الكهرباء

بسبب عدم توفر الكهرباء ، أرجو منك سيدي أتخاذ الإجراءات الصارمة ومعاقبة كل مسؤول تهاون وتكاسل في تأدية واجبة على أحسن ما يكون، فقد تعدد المشاكل والتي لم يجد أهالي المنطقة اي حل لها .

لهذا أرفع شكوى إليكم ولثقة أهل المنطقة بكم وبعدالتكم في إيجاد الحل للشكوى المقدمة ، واتخاذ الإجراءات المناسبة ونحن نتطلع لذلك في الوقت القريب العاجل، من خلال خطاب شكوى ضد شركة الكهرباء المقدم إلى سيادتكم ولكم كل الشكر والتقدير.

على كل الجهود التي تقدمونها والتي تصب في مصلحة المواطن أولاً .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

الرقم الوطني ………………..

لطلب أي من خدماتنا المقدمة تفضل بزيارة موقعنا وطلب خدمتك عبر رقم الوتس أب: 0533243424

 

تصفح معنا أيضا: معروض طلب تكميل عسكريمعروض مساعدةنموذج خطاب قبول طالب بالمدرسةطلب مساعدة ماليةمعروض وظيفةنموذج استئذانصيغة معروض طلب منحة ارض من الديوان الملكيصيغة خطاب موجه للديوان الملكي