طلب مساعدة من الديوان الملكي السعودي , تواصل معنا وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

 طلب مساعدة من الديوان الملكي السعودي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : طلب مساعدة من الديوان الملكي السعودي .

أحياناً قد تقتصر حياة الإنسان على أشياء بسيطة , قد تكون لا قيمة لها أمام حياة الآخرين ، لكنها الحياة على كل حال ، لا جديد عليها فهي إما أن تجعلنا هكذا كومة من البؤس ، وأحياناً أخرى منافذ للسعادة ، ولكن الأهم هو كيف نعيش وكيف نتجاوز ، حتى أنه قد نتنازل عن كل شيء مقابل أن يمضي اليوم دون أي خسائر وانكسارات.

قد ربما نجهل حقيقة وقيمة الأشياء التي نمتلكها ألا وهي العافية ، نرى الكثيرين لا يقدرون نعمة العافية التي حرم منها البعض ، وأنا كنت أحد هؤلاء الذين عاشوا الفقر وحرموا من عافيتهم ، بعد أن أخذت الحياة مني ما أخذت ، وبعد أن كان جل همي هو متى سيأتي الموت , أنا أعيش بانتظار الإجابة الحاسمة لسؤال ظل يراودني كثيراً ، بل أتمناه أيضاً ، فمع مرور الوقت والتجارب التي مررت بها إلى أن أنتهى بي المرض ليجعلني مرمية على عتبة فرش أوي إليه وأنتظر مصير يحتم كل هذا العناء .

أصبت بمرض السرطان عافكم الله منه منذ ما يقارب العام ، كنت في تلك الفترة أبحث عن فتات خبز أسد به أفواه أطفالي ، فقد توفي زوجي في وقت باكر ليخلف بعده كل هذا الدمار المشؤم ، لم أكتشف المرض في بداية الأمر فقد كنت أشعر بألآم  كثيرة ، لكنني كنت أتجاهل ذلك وأقاوم , فقد كان بنظري ما هو أهم من ألم فقد زوجي والفقر الذي نعيشه .

فقد كان جل تركيزي هو تأمين ما أستطيع عليه لأجل اطفالي , وبالفعل مرت حوالي شهر ونصف والألم في تزايد مستمر ، حاولت بعدها أن أدخر بعضاً من المال كي أذهب إلى الطبيب وأرى ما هو وجعي ومما أعانيه تحديداً ، وفي صباح ذلك اليوم المشؤم أخبرتني الطبيبة بأنني أعاني من سرطان الثدي , وأنه يجب عليا الخضوع فوراً للعلاج الكيماوي ، ليتني لم أذهب إلى المستشفى هذا ما تمنيته في ذلك الوقت ، من أين لي أن أتي بقيمة الدواء وأنا أجمع المال قدر ما أستطيع لأوفر لأطفالي قوت يومهم .

حزنت وقتها ولم يكن بوسعي خيار آخر سووا البحث عن المال من أجل أخذ جرعة الكيماوي ، فلدي  أطفال ولا يزالون صغاراً ولا أحد لهم غيري ، ففي بداية مرضي اقترضت بعض المال ممن أعرفهم حتى أوفر قيمة العلاج , وبدأت الخضوع للعلاج .

استمريت ما يقارب السبع جلسات تحت العلاج الكيماوي , فأنا لم أكتشف المرض في بدايته ، ومن ثم بدأ العلاج بالتجاوب معي ولكنني لازلت قيد التهديد بالإصابة به مره أخرى ، فقد تحسنت نوعاً ما بعد الخضوع لهذه الجلسات ، وشعرت بتحسن ملحوظ وعدت من جديد لأجمع المال والعمل , فهذه هي طبيعة حياتي وما تفرضه علينا الحياة  بلا رغبة منا .

طلب مساعدة من الديوان الملكي

أوصتني الطبيبة بأن أعاود الزيارة إليها من أجل أخذ الفحوصات والأشعة اللازمة ترقباً لأي طارئ قد يحدث معي , أو حتى أمارة بسيطة لعودة المرض ، لكني تجاهلت وأهملت ذلك , ولم أعطي الموضوع أي اهتمام …..

وبعد ثلاثة أشهر من زيارتي للطبية عاودني الألم مره أخرى , ولكن هذه المرة كان أشد ، فاضطررت بعدها لزيارة المشفى مرة أخرى ، ولكن هذه المرة يبدو أن الأمر أشد سوءً هذا ما لمحته في عين الطبيبة قبل أن تخبرني ، وبالفعل عاد لي المرض , وهذه المرة يجب علي بتره فالعلاج لن يجدي نفعاً ….

عدت إلى البيت أجر انكساري ، وأدعو الله أن يجعل لي مخرجاً مما وقعت به ، عدت بعدها إلى المنزل أصارع الألم , وليس معي تكاليف إجراء العملية وتكاليفها , فأنا أرملة وليس لي أحد , ولهذا لجأت لمعاليكم أناشدكم من خلال تقديم , طلب مساعدة من الديوان الملكي , وأرجوا منكم مساعدتي ومد يد العون لي , فأنا ليس لي أحد ألجأ له سواكم بعد الله , حفظكم الله وأمد في عمركم .

 

طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي

طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي , فأنا بحاجة لمساعدتكم الكريمة , فحالتي حرجة ولا تستدعي التأخير , وأتمنى منكم أن تنظروا لوضعي بعين الرحمة والعطف , سدد الله خطاكم .

تقديم طلب مساعدة من الديوان الملكي

أنا بحاجة ماسة إليكم وأرجوا منكم التكرم علي بمساعدة مالية من أجل إجراء  عملية جراحية ، ليتم استئصال الورم قبل أن ينتشر في كامل جسدي , ولذا أتقدم لسموكم الكريم ب , تقديم طلب مساعدة من الديوان الملكي , جزاكم الله خيراً وجعل ما تقدمونه من خير في موازين أعمالكم .

 

نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي

نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي , أرسله لمعاليكم وكلي أمل باستجابتكم لطلبي , فأنا ليس لي أحد أطلب منه العون والمساعدة غيركم , فأنتم أهل الخير والجود , كما أني أرفقت لكم الكشوفات والأشعة لحالتي المرضية .

وتقبلوا خالص شكري وامتناني .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

وتصفح معنا أيضاً : معروض طلب إجازة , معروض طلب تجنيس في السعودية , معروض طلب نقل سجين, معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفة, معروض مساعدة, معروض طلب تكميل عسكري, معروض طلب مساعدة مالية من الامير, طريقة كتابة خطاب نقل, صيغة خطاب تظلم

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة، إذا أردت صياغة طلب أو خطاب أو شكوى, كل ما يجب أن تقوم به، هو مراسلتنا عبر واتس آب على الرقم/0533243424