طريقة كتابة معروض للديوان الملكي , كن على تواصل معنا وراسلنا عبر الواتس أب على الرقم / 0533243424

طريقة كتابة معروض للديوان الملكي

: نقوم بصياغته لكم بطريقة معبرة ومقنعة .

بسم الله الرحمن الرحيم

الى رئيس الديوان الملكي .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع: طريقة كتابة معروض للديوان الملكي .

القسوة يقال بأنها ربما تخلف جيلاً قوياً صامداً في وجه كل شيء ، وربما تكسر كل شيء الثقة ، القوة ، الروح التي بداخلنا ، ربما تتلاءم القسوة مع البعض وربما تدمر  البعض الآخر ، لكننا نتفق جميعاً على أنها ليست إلا دمار يدمر ما في القلب من شغف وحلم وحب الحياة والنظر إلى أن كل شيء سيكون على ما يرام ..

منذ صغري لم يكن هنالك شيء اسمه اللطف ، الخير ، الأحلام الوردية التي كانت تعيشها جميع الفتيات في سني بذلك الوقت ، لم أكن أرى أي شيئاً إطلاقاً ، لا أرى سووا العمل والقسوة ، وكره والدي الشديد لنا ، ومعاقبته على أبسط الأشياء بالإضافة إلى تعنيفه لوالدتي كل يوم ، لا أتذكر أنه قد مر يوماً ونحن دون مشاكل أو شجارات والدي المتكررة ، لقد كان شديد القسوة ، لم أكن أفهم حينها ما به مما يعاني ما الذي يجعله يفقد صوابه إلى هذا الحد ، ما الذي يجعله بهذا الشكل الجنوني لماذا لم يكن كوالد صديقتي التي كان يدللها ويشتري لها الألعاب ، لماذا كانت أمي منبوذة بتلك الطريقة ، حقاً أسئلة كنت أجهل جوابها كلياً ، فهكذا عشت وهكذا ترعرعت ..

وبعد عناء ومحاولات رجاء من والدتي أن يجعلني أدرس وأكمل حتى دراستي الثانوية ، كم كافحت أمي وكم كانت صبورة فقد تحملت كل شيء لأجل أن نكون بخير ، عانت الويلات مع والدي ، فقد كانت تغطي كل شيء سيئ يفعله والدي ، تحاول دائماً ترميم الفراغ الذي خلفه والدي في قلوبنا أنا وأخوتي ، وكنت أنا أكبرهم سناً …

أنهيت دراستي الثانوية ولكن خلال تلك الفترة تعرضت للقسوة وللعذاب النفسي ..

وفي إحدى الليالي مرضت أمي بشدة ووقتها لم نكن نسمع سووا أنينها الحزين الذي كانت تطلقه بضعف ، حاولت الاستنجاد بوالدي لكن كعادته بلا جدوى ولا أمل متحجر القلب كعادته ، تحوطنا حول أمي أنا وأخوتي لم يكن يسمع حينها سووا صوت أمي وبكاء أخوتي ودعاواتي الراجية ، فرغم كل ما مررنا به لم أكن أتصور إطلاقاً أن أفقد والدتي لأي سبب كان ..

إقرء أيضاً:

خطاب التقديم على وظيفة

طلب معروض جاهز

ولكنه قدر الله  ولا اعتراض على حكمه ،  توفيت أمي صباح اليوم التالي ، ومنذ أن توفيت وأنا في حداد تام مع الأيام لا أرى الشمس ولا حتى تشرق في قلبي ..

لقد كان والدي سبباً في كل ما عانيناه ، فبعد موت أمي تحملت الكثير من المسؤولية حتى أن والدي زجني في أحد البيوت للعمل من أجل توفير النقود اللازمة للمنزل بالرغم أن والدي كان يقوم بأخذها .

أحبطت كثيراً ، فكل شيء بدا لي وكأنه يصرخ في وجهي وليس والدي فقط ، لم يكتفي والدي بذلك فقط فقد قام بتزوجي إلى رجل يكبرني ب 20 عاماً فقد كان عمره مقارباً لعمر والدي ، ولكنه ربما كان أكثر لطفاً منه ، تزوجته على حين غفلة لم أكن أعلم بشيء ، لم أكن أريد الزواج فأخوتي بحاجة إلي وهم لا يزالوا أطفال ولكنني من فترة لأخرى كنت أقوم بزيارتهم وأعطيهم بعض الاحتياجات اللازمة وبعض النقود .

و بعد شهر تماماً من زواجي توفي والدي , لا أعلم ما حدث بالضبط ولكنني تلقيت نبأ وفاته ، ولم أستطع وقتها أن أفعل شيئاً هل أبكي أم أفرح لذلك ,  لم أعلم ما أفعل وقتها ، حتى زوجي أو ذلك الرجل الذي تزوجته ، بعد انقضاء مدة العزاء طلقني  وبدون أي أسباب تذكر ، لم يعد الأمر يهمني إطلاقاً ، فأنا وقتها لم يعد لي شيئاً أحمل همه وتعبه سووا إخوتي ..

طريقة تقديم معروض للديوان الملكي

ولكنني لم أكن أتوقع أن والدي غارقاً بالديون ، فقد أتى إلي أشخاص كُثر يطرقون الباب يريدون نقودهم ، وكنت أدخر بعض الذهب قمت ببيعه لكنه لم يغطي شيء من مبلغ الدين , وأنا كنت لا أزال قيد التفكير بأن أفتح مشروع صغير لصنع الحلويات لأعيل إخوتي  ..

ليس بوسعي إلا أن أسرد لكم قصتي ، وأرجو منكم أن تتفهموا موقفي وحاجتي إلى هذه المساعدة من أجل إكمال سداد دين والدي ، وأن أفتح مشروع بسيط يكون باب خير أسترزق منه لأطعم إخوتي فليس لي سواكم ألجأ إليه طلباً للعون والمساعدة  على تجاوز هذه المحنة ، ورجائي أن تقبلوا طلبي , طريقة تقديم معروض للديوان الملكي , وجزاكم الله خيراً .

ولكم خالص الود والامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

طلب كتابة أي شكوى, أو معروض, أو خطاب لا تتردد, ما عليك إلا التواصل بنا عبر واتس آب : 0533243424

اقرأ المزيد : معروض نقل عسكري، طلب مساعده ماليه من امير، كتابة معروض طلب نقل عسكري يحقق الهدف