صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي

صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي , بجمل متناسقة وكلمات مختارة نعرضها لكم .

للحصول على أي من الخدمات .. معاريض ، طلبات، خطاب ، راسلنا للحصول على خدمتك نحن في الخدمة دائماً…لا تتردد في مراسلتنا عبر رقم الواتس آب/ 0533243424

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى رئيس الديوان الملكي .. .. .. .. ..حفظكم الله ورعاكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

الموضوع: صيغة معروض طلب منحة أرض من الديوان الملكي .

نعيش كومة من التناقضات التي تغير مجرى الحياة , وربما المسار الذي أعتدنا عليه لفترة من الزمن ، يتغير كل شيء ، المحيط من حولنا وذواتنا وربما أحلامنا التي كلما تقدمنا أكثر في العمر أصابنا الوهن وأصبحت لا قيمة لها ، وتمر الأيام وكأن كل شيء يكرر نفسه ، ننشأ أطفالا بأحلام وطموحات مليئة بالإصرار وكلما كبرنا عاماً نقف في نهايته لنودع حلم ، لنصبح وجوه مقنعة لا تحمل أي تفاصيل للحياة ، فقط كيف سنقنع الجميع بأننا بخير ، بأننا لازلنا نحارب لأجل أن نصل ..

ففي شخصية كل إنسان اختلافات متباينة من شخص لآخر , هناك من يستطيع المواجه إلى أن يصل , و من يتعثر في أول الطريق ويسقط ، وهنالك أيضاً من يحاول إلى أن يفقد كل مقومات الحياة في داخله ، كما هو حالي بالضبط ..

كنت منذ صغري مولعاً بأشياء كثيرة في حياتي ، كان كل شيء يستحوذ تفكيري ويشد انتباهي وما يجب عليا أن أكون ومن أي الطرق سأبدأ ..

دائماً ما نصاب بالانكسارات والخيبات المتتالية ، وتواجهنا عوائق ومطبات الحياة التي توقفنا عن كل شيء ، حتى عن الحلم نتوقف ..

كانت لي طموحاتي العظيمة منذ كنت صغيراً ، كنت دائماً ما أعلقها على حائط بيتنا   لأذهب كل صباح إلى مدرستي وأنا أنظر إلى ذلك الحائط لأحدث نفسي بأنني ذات يوم سأصل إلى ما أريد .

لقد كان والدي حداد بسيط , لكنه كان مفعم بالحياة مليء بالحب والنظرة الإيجابية لكل شيء من حوله ، لم أتذكر أن والدي في أحد الأيام قد شكى وجعاً أو أن الهموم بدأت جلية على وجه ، وبالرغم من حياتنا البسيطة إلا أنه كان يشعرنا بأننا الأفضل في كل شيء ، وأن غداً سيأتي بالبشارات السعيدة التي ترضي قلوبنا الصغيرة آنذاك

ورغم أنه ملئ قلوبنا جميعاً بالشغف ، إلا إن هنالك شيئاً لم يعد يعمل وكأن عطلاً أصاب القلوب ..

بعد أن توفي والدي تغير مجرى الكون في نظرنا ، عرفت وقتها كم كان والدي عظيماً وكم كان صبوراً متحملاً مسؤولياتنا بصدر رحب وبروح مليئة بالخير رغم ما مر به ، شيئاً ما انطفئ داخلي ، كنت في حالة صدمة مريبة وكأنني أنتظر أحداً أن يأتي ليخبرني بأن كل شيء على ما يرام وأن أبي لايزال حي يرزق ، ولكن مات والدي ..

كانت أيام مريرة بالفعل كنت وقتها لا أزال في المدرسة ، لازلت في بداية الخطوات التي رسمتها لمستقبلي ، وكوني الأبن الأكبر توجب عليا تحمل مسؤولية المنزل وأخوتي ، تعبت كثيراً بعد موت والدي كنت أشعر بأنني محطماً كلياً ، ولم يعد يهمني شيء سووا أن أوفر لعائلتي ما يحتاجونه ، وأن أدرس فقط لأنتقل للمرحلة الأخرى ، أصبت بإحباط شديد ، حتى تلك الأحلام والطموحات التي علقتها على حائط المنزل أصبحت لا شيء بالنسبة لي , مات الشغف والطموح بداخلي .

في كل مره كنت أذهب إلى قبر والدي أخبره بمعاناتي وبكل ما يحدث معي , كنت دائماً ما أكرر على مسامعه ” لماذا يا أبي لم تخبرني بأن الحياة مخيفة ومرعبة وبهذه القسوة “..

صيغة كتابة معروض منحة ملكية

تحملت المسؤولية مبكراً , وأمضيت سنوات الثانوية وأنا أعاني حالة من الشقاء والتعاسة , ومع كل ذلك حاولت الالتحاق بالجامعة لأبدأ مشوارها الطويل الذي تمنيته كثيراً ، استمريت لمدة عام ولم أعد أستطيع إكمال الدراسة , فهي تحتاج إلى وقت وجهد , كما أن تكاليفها مكلفة , فأنا أعمل بالأجر اليومي ودخلي بسيط يكاد يكفي متطلبات عائلتي , توقفت عن الدراسة ، وتحطمت حياتي وقُتلت أحلامي وطموحاتي .

 فأنا بحاجتكم ودعمكم لي لذا تقدمت لسموكم ب , صيغة كتابة معروض منحة ملكية لإعطائي قطعة أرض من أجل أن أفتح مشروع خاص بي أستطيع من خلاله توفير جميع المستلزمات الازمة لأسرتي ، وحتى أعود مرة أخرى لأدرس من جديد ، لأحقق حلمي  ..

ننصحك بقراءة:

طريقة كتابة خطاب منحة أرض

طريقة كتابة خطاب منحة أرض , قدمته لكم سيدي على أمل نيل عطفكم , ومنحي  قطعة أرض لأفتتح مشروعي الخاص , لأتغلب على هذه الحياة التي أنهكتني بهزائمها المتتالية , لأحيا من جديد ، لأشعر أن هنالك متسع أخر لأن يكون كل شيء على ما يرام ، لذلك أرجو منكم مساعدتي في فك هذه العقدة التي أصابت أيامي وأرهقتني ، فأنا أكتب بحروف منهكة , كل شيء من حولي متعب وسيء للغاية ، لذلك لم يعد لدي أي أمل في الحياة سواكم ، فجئت إليكم راجياً لعل الله يبعثكم لي خير معين ، وأن تقبلوا طلبي هذا , برقية للملك طلب أرض , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة والعافية .

برقية للملك طلب أرض

وبدون مساعدتكم وعونكم لن أستطيع تجاوز صعاب الحياة , فأنا أريد  أرسوا على الشاطئ وأن تهدأ سفينة حياتي من إبحارها الطويل ..

لذلك أتمنى منكم مساعدتي من خلال إرسالي لمعاليكم , معروض طلب منحة , وأرجوا منكم النظر للموضوع بكل اهتمام , جزاكم الله خيراً .

لكم جزيل الشكر .

مقدم الطلب:………..

رقم الهاتف:…………

التوقيع:…………….

وتصفح معنا أيضاً : معروض للديوان الملكي بطلب المنح , معروض طلب مساعدة مالية من الديوان , معروض سداد دين , معروض طلب إعفاء من بنك التسليف

للحصول على أي من الخدمات .. معاريض ، طلبات، خطاب ، راسلنا للحصول على خدمتك نحن في الخدمة دائماً…لا تتردد في مراسلتنا عبر رقم الواتس آب/ 0533243424