صيغة طلب وظيفة لمسؤول , كن على تواصل دائم بنا , وراسلنا عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

صيغة طلب وظيفة لمسؤول

بسم الله الرحمن الرحيم .

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أما بعد :

الموضوع : صيغة طلب وظيفة لمسؤول .

صيغة طلب توظيف

أتقدم بطلبي هذا إليكم , صيغة طلب توظيف , على أمل الحصول على وظيفة , تعينني على تدبر أمور حياتي , و تجعلني قادراً على توفير المتطلبات الضرورية واللازمة للحياة اليومية , لم تعد الحياة كالسابق , فقد أصبحت أكثر صعوبة , نظراً لغلاء المعيشة و ارتفاع الأسعار , و من خلال الحصول على وظيفة , فأنها ستساعدني كثيراً , على تحمل مصاعب , و مشقات الحياة المختلفة , و سيخفف عني كثيراً من المعاناة التي أعيشها .

صيغة طلب وظيفة

و لأجل ذلك أتقدم لحظرتكم ب , صيغة طلب وظيفة , فوضعي المادي و المعيشي في غاية الصعوبة , و بحاجة شديدة لوظيفة , فالحمل الذي على عاتقي كبير , فأرجوا منكم قبول الطلب المقدم لسيادتكم , و الموافقة عليه .

لقد تحملت الكثير في حياتي , فقد عشت حياة بسيطة جداً , حياة مليئة بالتحديات , والإنجازات , حياة كلها كفاح , في سبيل تحقيق الأحلام و الأهداف .

فقد كنت طالباً مجتهداً في دراستي الثانوية , و درست كثيراً , من أجل أن أكمل تعليمي بتفوق , و بالفعل بذلت المستحيل لتحقيق ذلك , و من ثم أكملت عليمي الثانوي و حصلت على المعدل الذي تعبت كثيراً لنيله .

و بعد إكمال تعليمي الثانوي , دخلت الجامعة ,  والتحقت بكلية التجارة , قسم المحاسبة فهذا كان حلمي منذ الطفولة , و عملت جاهداً من أجل تحقيق ذلك , و بعد طول عناء تخرجت من الجامعة , بتفوق و بمعدل عال , سيمكنني من العثور على وظيفة مناسبة و في مجال تخصصي , و بأسرع وقت ممكن .

نماذج معاريض طلب وظيفة

و من بعد أن تخرجت بدأ مشوار البحث عن الوظيفة التي أنتظرها من سنين طويلة  و لكن كان الأمر صعب جداً بالنسبة لي , و خاصة أني لا أملك الواسطة , التي ستسهل عليا الأمور , فاستمريت بالبحث طويلاً , و لكن في كل مرة كان طلبي يقابل بالرفض , و خاصة أني حديث التخرج , و لا أملك الخبرة الكافية .

فالتحقت بعد ذلك بدورات تدريبيه , و حتى أكتسب خبرة و مهارة أكثر , تدعم شهادتي الجامعية , و لكن دون فائدة , فأنا لم أجد الوظيفة التي تناسب مجال دراستي  و تخصصي , و لذا تقدمت ب , نماذج معاريض طلب وظيفة , لمساعدتي في الحصول على وظيفة مناسبة .

نموذج تقديم طلب وظيفة

نموذج تقديم طلب وظيفة , تقدمت بطلبي إليكم , بعد أن نفذت محاولاتي بالبحث عن وظيفة , سائلاً المولى لكم بدوام الصحة و العافية , و أن تقبلوا طلبي المقدم لديكم , و تعملوا على مساعدتي , و الحصول على وظيفة .

صيغ تقديم طلب وظيفة

أتمنى أن يحظى طلبي , صيغ تقديم طلب وظيفة , بالاهتمام و القبول لديكم , فمن خلال توظيفي سأتمكن من الإنفاق على عائلتي , و تلبية كل متطلباتهم و الأساسية  و الضرورية اللازمة في الحياة اليومية .

صيغة معروض طلب توظيف

و لهذا أرجوا منكم مساعدتي والتعاون معي , و قبول طلبي , صيغة معروض طلب توظيف , و منحي وظيفة تعينني على تحمل مشقة الحياة , و من أجل توفير حياة كريمة لعائلتي .

أنا بحاجة ماسة لوظيفة و عمل , يجعلني قادراً على تحمل المسؤولية التي تقع على عاتقي , فأرجوا منكم أن تنظروا إلى طلبي بجدية و اهتمام .

لقد لجأت إليكم سيدي , بطلب وظيفة , و أتمنى من سيادتكم مساعدتي و التعاون معي , فأنا مسؤول عن أسرة , و أطفال في سن الدراسة , و لا أعمل وليس لي مصدر دخل , فأصبحت المسؤولية ثقيلة علي , و لم يعد بمقدوري تأمين و تلبية المتطلبات الضرورية .

و لهذا تقدمت لسيادتكم بطلب وظيفة , طلباً للمساعدة في الحصول على وظيفة مناسبة , فأرجوا منكم التكرم و الموافقة على الطلب المقدم , و منحي وظيفة , تعينني على مواجه تقلبات الحياة , جزاكم الله خيراً , و سدد خطاكم .

 

و تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف : .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع : …. . …. .. .. .. .. .. .. ..

*_ أضغط على الرابط المناسب لك من هذه الخدمات ليتم تحوليك مباشرة إلى خدمة العملاء.

  1. خطاب طلب وظيفة.
  2. خطاب نقل موظف عسكري.
  3. خطاب نقل موظف مدني.
  4. الترجمة والسيرة الذاتية

تصفح أيضا: معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفةمعروض مساعدةكتابة معروض نقلكتابة معروض طلب وظيفة