طلب كتابة أي شكوى, أو معروض, أو خطاب لا تتردد, ما عليك إلا التواصل بنا عبر واتس آب : 0533243424

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى معالي وزير الداخلية .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي .

كنت أعيش حياة سعيدة وهادئة مع عائلتي وأطفالي , عملت جاهداً من أجل تأمين  وتوفير المتطلبات الضرورية لعائلتي , وأن أعيشهم حياة كريمة لا ينقصهم فيها شيء .

كنت أعمل سائق شاحنة , أنقل فيها البضائع من منطقة لأخرى , عمل بالرغم من مشقة ومتاعب السفر , إلا أنه كان مصدر دخل ورزق لي ولأسرتي , فأنا خريج جامعي , ولكني بحثت عن عمل في مجال تخصصي ولكن لم أجد , فأجبرتني الظروف على هذا العمل الشاق , فمعظم السفريات تكون ليلاً ولأيام أقضيها بعيداُ عن عائلتي وأطفالي , ولكني تحملت كل ذلك من أجلهم , وليس لي مصدر دخل آخر .

أنا مسؤول عن أسرة مكونة من ستة أفراد , ولدي أطفال في مراحل دراسية مختلفة ويقع على عاتقي كأب توفير لهم ما يلزمهم ويطلبونه , وكما أني ملتزم بإيجار منزل وتأمين مستلزمات المنزل الأساسية والضرورية . 

 

عملت في نقل البضائع لعشر سنوات , وكان معروف عني بالنزاهة والأمانة , وحبي وإخلاصي للعمل , لم يكن بالعمل الآمن والسهل , ولكني تحملت وصبرت من أجل عائلتي , وأن أقوم بواجبي تجاه أسرتي على أكمل وجه , وأن لا أقصر في حقهم .

كانت أمور حياتي تسير على ما يرام بفضل الله , إلا إحدى الأيام وبينما أنا في عمل لنقل البضائع من جدة إلى الرياض , أتاني أحد الأشخاص وكنت على معرفة سابقة به , فقد سبق ونقلت له بضائع أكثر من مرة , ولكن تلك المرة كان الأمر مختلف تماماً , حيث أعطاني حقيبة فيها أغراض , وطلب مني أن أوصلها لأحد الأشخاص وجعلتها بجانبي كونها أمانة ويجب إيصالها لصاحبها , وافقت أن أخذها بعد أن رأيت ما بداخلها .

وبينما أنا في طريقي إلى الرياض , تم توقيفي من قبل المرور لتفتيش , أمر طبيعي وروتيني يحدث معي في كل سفر لنقل البضائع بين المناطق , وتوقفت حتى يتم التفتيش وكان كل شيء قانوني ولا توجد مخالفات , إلا أن أتى دور الحقيبة وتفتيشها , سألوني ما بها وهل هي لي , أخبرتهم بما فيها وأنها لأحد الأشخاص كلفني بإيصالها لصاحبها , ثم أخذوها وفتشوها , وتم اكتشاف أن بداخلها مواد مخدرة , وكانت مخبأة ومدسوسة بطريقة يصعب اكتشافها .

وبعد أتأكد من وجود الممنوعات , أوقفوني وأخذوني لتحقيق معي , وتم استجوابي وما علاقتي بالممنوعات التي وجدوها معي , أخبرتهم بما حدث معي , ولكن لم يصدقوني , وأخبرتهم عن الرجل الذي أعطاني الحقيبة , ولكنه أنكر ولأنه لا يوجد دليل أنه صاحبها , فتم إلباس التهمة علي وإصدار حكم قضائي بحقي , يقضي بسجني خمسة وثلاثون عام , حكم علي ظلم دون ذنب , فلم يكن لي صلة بالممنوعات , ولم أكن أعلم بوجودها .

صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية

أدخلت السجن في سن السابعة والعشرون سنة , متلبساً بجرم لا ذنب لي فيه , تم سجني في سجن في منطقة الرياض بعيداً عن عائلتي وأطفالي , فهم يعيشوا في مدينة جدة , حرمت من العيش مع أسرتي وأطفالي وحرموا مني , جعلوني أدفع ثمن فعل لم أرتكبه , فأنا سيدي الوزير مظلوم , وسنين من عمري ضاعت وأنا في السجن , ولهذا لجأت إليكم سيدي لدفع عني هذا الظلم , وقبول طلبي هذا , صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية , حفظكم الله تعالى ورعاكم .

لم تكن لي صلة بالحقيبة وبما فيها سيدي , ولم أتمكن من إثبات أنها ليست لي , مما عقد الأمر وجعلني المتهم الأول في نظر القانون , أنا مسجون منذ ما يقارب خمسة وعشرون سنة , ذهب نص عمري بين جدران السجن , بعيداً عن عائلتي وبيتي , لذا ألتمس منكم سيدي الوزير , قرار عفوا عن باقي السنوات من الحكم الصادر علي ظلم , فلقد كبرت بالعمر , ولم يبقى من عمري كثير , وأود أن أقضي بقيته بين أفراد عائلتي التي حرمت من العيش بينهم , أمدكم الله بالصحة والعافية .

صيغة خطاب استرحام لوزير الداخلية , أرسله لسيادتكم الموقرة , وأملي بالله ثم بكم كبير , بمساعدتكم ومنحي عفو عن باقي سنوات سجني , سدد الله خطاكم وجعلكم ذخراً للوطن .

و تقبلوا خالص الود و الامتنان .

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

طلب كتابة أي شكوى, أو معروض, أو خطاب لا تتردد, ما عليك إلا التواصل بنا عبر واتس آب : 0533243424

تصفح أيضا: معروض نقل عسكري مؤثر, معروض وظيفة