خطاب طلب احتياجات , تصفح موقنا , ستجد كل ما تريد , وراسلنا , عبر الواتس آب على الرقم / 0533243424

 خطاب طلب احتياجات

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى من يهمه الأمر .. .. .. حفظكم الله ورعاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد :

الموضوع : خطاب طلب احتياجات .

 

أن من أهم الأساسيات و المقومات في بناء مجتمع واعي و مثقف , هو التعليم بالدرجة الأولى ، و من ثم توفر المقومات التي قد تنمي العلم بدرجة أولى , و هي محاولة تأسيس و فتح العديد و الكثير من المكاتب , التي قد تساعد و توسع مدارك العلم و تشبع العقل بالكثير من المعلومات التي قد يحتاج إليها العقل , و يحتاج إليها الكثير و الكثير من طلاب العلم ، و من يحتاجون دائماً إلى توسيع مداركهم العقلية بصفة عامة ، و لكن ذلك يحتاج إلى الدعم في مختلف المراكز التعليمة داخل البلد , سووا كانت مدارس أم جامعات أو غيرها من المكتبات التي قد تفتح بشكل خاص داخل البلد ..

 

و هي تعتبر نقطة مهمة من أجل بناء نهضة علمية واسعة ، و هذه تعتبر النقطة الأولى التي يجب على الدولة توفيرها سواء كانت خاصة أو حكومية ..

 

و لكن عندما تقام هذه المرافق التعليمة في داخل البلد دون أن يتم تنميتها بشكل أوسع أو قد تتعرض للإهمال , حينها يصبح منشأ تعليمي متدهور ، و يجب من خلال ذلك توفير ما نحتاج إليه ، و خاصة إذا كان المرفق التعليمي في منطقة نائية أو قليلة الاهتمام أو تعاني من شحة في جميع الاحتياجات التي قد يحتاجها الناس بشكل عام في هذه المنطقة ..

 

خطاب طلب أجهزة

فمنذ ما يقارب العامين تقريباً تم افتتاح جامعة في منطقة تبعد مسافة طويلة عن عاصمة الدولة و مراكزها الإدارية المهمة ، ففي بداية الافتتاح لهذه الجامعة لم يتم توفر أي مستلزمات , قد تساعد الطلاب على مواصلة التعليم , و كما أن هنالك شحة في وجود كادر تعليمي يقوم بواجب التعليم على أكمل وجه ، و أكثر ما تعاني منه هو قلة وشحة في الاحتياجات المكتبية ، فالمكتبة تعاني من قلة الكتب حيث أنه لا توجد كتب كثيرة , تتناسب مع جميع الأقسام وبحوثاتهم  و مطالبتهم ، و كل تلك الكتب نستطيع حصرها بسبب قلتها …

 

خطاب طلب أجهزة , بالإضافة إلى ندرة الأجهزة الإلكترونية التي أيضا تساهم في إكمال العملية الدراسية بطريقة سهله و سريعة ، و قلة في عدد العالمين و ما تتطلب المكاتب بصفة خاصة داخل الجامعة ، كل تلك الاحتياجات تحتاجها الجامعة .

رسالة طلب احتياجات

 حاولنا مراراً وتكراراً المناشدة لسرعة توفر ما يلزم من أجهزة إلكترونية , وتجهيز مكاتب للعاملين و طابعات ، بالإضافة إلى الحاجة الماسة إلى العديد من الكتب التي يجب توفرها و يحتاجها الطلاب بصفة عامة , و لذا أرسلنا لكم , رسالة طلب احتياجات .

خطاب طلب احتياجات مكتبية

لقد حاولنا كثيراً مناشدة وزارة التعليم العالي , و لكن دون جدوى فهنالك تماطل وتأخر في الرد و عدم سرعة الاستجابة من أجل توفير ما يلزم , و لهذا تقدمت لكم ب , خطاب طلب احتياجات مكتبية , و نرجو منكم التكرم و المساهمة بسرعة الاستجابة , و دعم الطلاب بشكل خاص و دعم الجامعة بشكل عام ، حتى تتسهل العملية التعليمة و يتاح للجميع الحصول على ما يريد بطريقة سهلة و سريعة .

 

نموذج خطاب طلب احتياجات

كما أني أتقدم لكم ب , نموذج خطاب طلب احتياجات , و أرجو التكرم في تطوير هذه المساهمة الجبارة التي قد تتيح و تفيد بالكثير من التطور المنشود و تطوير العملية التعليمة ، ووجود الكادر التعليمي , لما تتطلب جميع المواد داخل الصرح التعليمي .

 

خطاب طلب خدمات

 و كما نرجو منكم أن تقبلوا طلبنا هذا , خطاب طلب , و تنظروا إليه بكل أهمية و جدية .

خطاب طلب اعتماد

خطاب طلب خدمات  , نقدمه لكم و نتمنى منكم إيجاد الحلول بأقرب وقت ممكن , وتزويد الجامعة بالاحتياجات الناقصة و العمل على توفيرها , و توجيه أمر بذلك , و تقبلوا طلبنا هذا , خطاب طلب اعتماد .

 

 خطاب طلب خدمة

 خطاب طلب خدمة , الموضوع في غاية الأهمية , و لذلك تقدمنا لكم بطلب توفير الخدمات اللازمة و الضرورية , من أجل إكمال العملية التعلمية دون معوقات .

 

و تقبلوا مني خالص تحياتي و احترامي .

 

مقدم الطلب : .. .. .. .. .. .. .. …

رقم الهاتف: .. .. .. .. .. .. . .. ..

التوقيع:  .. . …. .. .. .. .. .. .. ..

 

نحن متواجدون على مدار 24 ساعة، إذا أردت صياغة طلب أو خطاب أو شكوى, كل ما يجب أن تقوم به، هو مراسلتنا عبر واتس آب على الرقم/0533243424

تصفح أيضا: معروض نقل عسكري، طلب مساعده ماليه من امير، معروض سداد دين, نموذج خطاب شكوى رسمي, صيغة خطاب طلب مساعدة مالية, كتابة معروض طلب وظيفة حكومية